الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

مشاهدة مباراة الاهلى و الزمالك 30-12-2010


مشاهدة ماتش الاهلى والزمالك اونلاين على الانترنت يوم الخميس 30-12-2010 فى تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرانيتش 06:00 بتوقيت القاهره سوف تنقل على حضراتكم مباراة بنقل حي وبث مباشر

اخبار عن المباراة

شاهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس 30 ديسمبر 2010 وستلعب المباراة في إستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة السادسة مساءاً.
ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري العام برصيد 30 نقطة، اما النادي الاهلي فيحتل المركز الرابع برصيد اربعة وعشرون نقطة بعد كل من الاسماعيلي وانبي الذي يملك كل منهما 26 نقطة.

هذا وقد تم تقديم موعد مباراة الأهلي والزمالك لأسباب أمنية من يوم 31-12 إلى يوم 30-12 وذلك بعد طلب من وزارة الداخلية أوضحت فيه أن ليلة 31 ستكون ليلة رأس السنة الميلادية وستشهد إحتفالات كبيرة جدا وتجمهرات بأعداد غفيرة في اماكن كثيرة في القاهرة مما قد يسفر عن وقوع إشتباكات عنيفة بين جماهير الأهلى والزمالك في حال فوز احدهما على الأخر.
ومن جانبه رحب فريق الزمالك بالتقديم في الموعد بينما طالب فريق الاهلي بمد تكافؤ الفرص حيث يلعب نادي الزمالك اخر مباراة قبل القمة يوم 24 مع وادي دجله بينما يلعب الأهلي يوم 25 مع المقاولون العرب مما يعطي 24 ساعة اضافية لفريق الزمالك للاستراحة.

اخبار عن النادى الاهلى


حفلت تدريبات الفريق الأول للكرة بالأهلي في معسكره المغلق بمدينة السادس من أكتوبر بالعديد من المهام الخاصة التي أولاها الجهاز الفني للاعبين.
وعلم أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي حرص علي القيام بأداء تدريبات دفاعية خاصة بالمدافعين وحارس المرمي ، مع اعتماد الصورة النهائية لتمركز اللاعبين داخل الملعب وخاصة في الخط الدفاعي
وظهر الكابتن إبراهيم رياض وهو يلقي بتعليماته الخاصة علي مسمع أبو السعود أثناء التدريبات ، مع توضيح بعض الملاحظات التي أبداها المدير الفني للحارس وخط الدفاع فيما يخص تحركات مهاجمي الزمالك.
ورغم اقتصار المران الأخير علي بعض الجمل التكتيكية وعد إطالته حرصاً علي إراحة اللاعبين ، وضح اعتماد المدير الفني علي مفاجأة أعدها في التشكيل الأساسي ، وتغيير بعض المراكز الخاصة باللاعبين بما يكفل تحقيق تواجد دفاعي صلب وهجومي دائم.
ويتحفظ الموقع علي ما توصل إليه من معلومات مؤكدة عن نية الجهاز الفني الدفع بمفاجأة في التشكيل الأساسي مع القيام ببعض التغييرات في مراكز اللاعبين ، وبقي أن ننوه أن تشديداً وتركيز تام ظهر علي محيا الجهاز الفني وهو يعطي لاعبيه أخر تعليماته الخاصة بالتمركز داخل الملعب.
ويستضيف الأهلي فريق الزمالك في المباراة المؤجلة من المرحلة الثانية عشر لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم في المباراة التي تقام في السادسة مساء الخميس علي أرض ملعب إستاد القاهرة الدولي.

قام الكابتن حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي برفقة الكابتن محمد الخطيب نائب الرئيس بزيارة معسكر الفريق استعداداً للقاء القمة مساء الخميس.
وعقد حمدي والخطيب جلسة مصغرة باللاعبين في معسكر الإعداد بفندق البارون وطالبا فيها بتحقيق الفوز والتحلي بالروح الرياضية من عدم الاحتكاك بلاعبي الفريق المنافس أو جهازه الفني بالإضافة إلى الامتثال إلى قرارات التحكيم دون اعتراض.
وجاءت كلمات حمدي والخطيب لتبث الحماس في نفوس اللاعبين من أجل تقديم الصورة اللائقة عن اسم النادي الأهلي ومكانته الحقيقية والمحافظة على حظوظ الفريق في التتويج بلقب بطولته المفضلة.
ويلتقي الأهلي والزمالك في تمام الساعة السادسة مساءً باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثاني عشر ضمن فعاليات الدوري العام المصري.

قائمة فريق النادى الاهلى

حراسة المرمى: محمود أبو السعود، أحمد عادل عبد المنعم
الدفاع: حسام غالي، وائل جمعة، شريف عبد الفضيل، محمد سمير، رامي ربيعة
الوسط: أحمد شكري، معتز اينو، حسام عاشور، شهاب الدين أحمد، مصطفى محمود "عفروتو"، أحمد فتحي، سيد معوض، محمد بركات
الهجوم: محمد أبو تريكة، محمد ناجي جدو، أسامة حسني، محمد طلعت

اخبار نادى الزمالك


أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الرئيسي والأخير مساء اليوم الأربعاء استعداداً لمباراة القمة غداً الخميس أمام فريق الأهلي.
ان العميد حسام حسن المدير الفني للزمالك قد قام بتقسيم اللاعبين لمجموعات صغيرة، كل مجموعة مكونة من 7 لاعبين ويتناقلون الكرة بينهم من لمسة واحدة.
وركز العميد على الضغط على الخصم، وكذلك التدريب على الكرات الثابتة، سواء الضربات الركنية والضربات الحرة حول منطقة جزاء الخصم.. مع عمل تقسيمة خفيفة.
وشارك العشرين لاعب المنضمين لمعسكر الفريق في المران اليوم، وظهروا جميعاً بشكل مميز لنيل ثقة العميد حسام حسن.

رفض العميد حسام حسن المدير الفني للزمالك ان يتساهل لاعبي الزمالك بمباراة القمة والانخداع بمستوى الأهلي السئ وسماع ما يثار في الإعلام عن قوة مستوى الزمالك على حساب الأهلي.
وعلم ان المدير الفني الأبيض قد طالب لاعبيه ببذل قصارى جهدهم خلال مباراة القمة غداً الخميس، واثبات انهم الأفضل بالفعل من خلال الفوز على الفريق الأحمر.
ويستمر العميد في عقد جلسات خاصة مع اللاعبين من أجل تحفيظهم واجباتهم خلال اللقاء، مؤكداً على ان المباراة متكافأة عملياً داخل الملعب ويجب اللعب بجدية شديدة حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

قائمة نادى الزمالك

عبد الواحد السيد وعمر جابر ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح وحسن مصطفى وهاني سعيد ومحمد إبراهيم وشيكابالا وأحمد جعفر.
وعلى مقاعد البدلاء كل من مصطفى عبد الستار وحازم إمام وأبو كونيه وأحمد غانم وعلاء علي وعاشور الأدهم وحسام عرفات، ومن المرجح ان يتم استبعاد أحمد توفيق وصبري رحيل من قائمة المباراة.
وكان العميد قد ضم 20 لاعب إلى معسكر الفريق استعداداً للمباراة وهم: عبد الواحد السيد ومصطفى عبد الستار ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وهاني سعيد ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وعمر جابر وأحمد غانم وإبراهيم صلاح وعاشور الأدهم وحسن مصطفى وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم وحسام عرفات وحازم إمام وشيكابالا وعلاء علي وأحمد جعفر وأبو كونيه.




سيتم وضع اكتر من قناة للحفاظ على المتابعة الجيدة

سيتم وضع القنوات قبل المباراة بساعتين

1


2


3


4



5


6


7

8

شجع فريقك وتوقع النتيجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

فيديوهات كول